01 يوليو، 2016

عروض جوال اتصالات المغرب الحالية - Promos Jawal Maroc Telecom


عرض جوال الدائم 50 و 100 درهم

عرض جوال الدائم 50 و 100 درهم

عرضا جوال اتصالات المغرب، الخاصان بتعبئتي 50 درهم و 100 درهم، عرضان دائمان، مافتئت اتصالات المغرب تقوم بتغيير المزايا المصاحبة لهما، حتى اصبحا اليوم لا يوفران سوى حصص محددة من المكالمات و بضعة وحدات انترنت على الهاتف. و نحن نشير دائماً عبر موقعنا الى سوء ما اصبحت اتصالات المغرب تقدمه للزبناء الذين يضيقون درعا بهذه الممارسات يوماً بعد يوم، و سنشهد في مقبل الايام، و بدون شك، انتقالا واسعاً لزبناء اتصالات المغرب، نحو احدى الشبكات الاخرى، لان اتصالات الان اصبحت هي الاسوء بكل المقاييس و بشهادة اغلبية الزبناء.
على كل حال، عرضا 50 و 100 درهم، كما هو مبين اعلاه، يمكن تفعيلهما عبر اضافة *2 بعد كود التعبئة، و يمنحان على التوالي 3 ساعات و 1 جيغا انترنت، و تعبئة 100 درهم تمنح 2 ساعات و 5 جيغا انترنت، و هما عرضان دائمان، كما تعلن اتصالات المغرب على موقعها www.iam.ma ، و الى حين تغيير محتواهما كما دأبت هذه الشبكة على مرار الزمان.

عرض سوايع جوال المؤقت لاتصالات المغرب
عرض سوايع جوال المؤقت لاتصالات المغرب
هذا العرض من اتصالات المغرب، يشمل جل التعبئات، لكن به مكراً و احتيالاً واضحين من اتصالات المغرب، لما طبقت العرض على تعبئتي 5 و 10 دراهم، و تركت تعبئة 20 درهم لتمنح فقط ماتمنحه خارج فترة العرض، اي 1 ساعة و نصف و ليس 2 ساعات. حركة ليست بالغريبة من شبكة اصبحت موضوع شك في مدى مصداقيتها، بكل صراحة.
يرجى اضافة *2 الى كود الروشارج لتفعيل هذا العرض الخاص بسوايع جوال كما يحلو لاتصالات المغرب تسميته.
و لاكتشاف المزيد من المفاجأت التي لن تسركم دائما، هذا موقع الشبكة: www.iam.ma

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.