07 أكتوبر، 2016

فورفي الحرية بالتزام و بدون التزام لاتصالات المغرب 2016

فورفي الحرية بالتزام و بدون التزام لاتصالات المغرب 2016

فورفي الحرية بالتزام و بدون التزام لاتصالات المغرب 2016


من المعروف لدى جل زبناء جوال اتصالات المغرب، أن فورفي الحرية يأتي على صيغتين مختلفتين: فورفي بالتزام و سنعرض لتفاصيله من جديد من خلال هذا الموضوع. و فورفي آخر بدون التزام سنكتشف النقاط التي يختلف فيها عن الفورفي بالتزام.
فكما هو معروف الان ففورفي الحرية بالالتزام الجديد، يأتي هو أيضاً على صيغتين، إحداهما خاصة بمستعملي المكالمات بكثافة و الصيغة الثانية لمستعملي الانترنت أكثر.
فورفي الحرية بالتزام #1  /  99 درهم في الشهر يشمل :
* 8 ساعات مكالمات وطنية و دولية.
* 1 جيغا انترنت على الهاتف
* القنوات المتعددة ل MTV. 


فورفي الحرية بالتزام #2  /  99 درهم في الشهر و يشمل

* 2 ساعات مكالمات نحو الوجهات الوطنية و الدولية 
* 10 جيغا انترنت على الهاتف
* القنوات المتعددة ل MTV.

و للإشارة فإنه في حالة تجاوز حجم الفورفي ، فإن الحجم الاضافي المستهلك يحتسب في الفاتورة الشهرية، أما في حالة عدم استهلاك كل الفورفي، فإن الحجم المتبقى منه ، مكالمات او انترنت، يتم اضافتها الى الحجم الجديد للشهر المقبل.
في حالة استهلاك كل الفورفي، و عدم رغبتكم في فاتورة تحتسب الاحجام الاضافية التي سيتم استهلاكها ، فيمكنكم اعتماد تعبئة جوال فتحصلون ، مثلاً، على ساعة و نصف من المكالمات عند اعتماد تعبئة 20 درهم مع اضافة *2 بعد كود التعبئة.
و لتتبع استهلاك فورفي الحرية بالتزام، الذي اخترتم، يكفي الاتصال بالرقم : 665 .


فورفي الحرية بدون التزام

الجدول اسفله يبين تفاصيل الاسعار التي تطبق في فورفي الحرية بدون التزام لاتصالات المغرب، و هذا هو الاختلاف الاول الذي يميز الفورفيان، اما الاختلاف الاخر، فيتمثل في ضياع الحجم المتبقي من الفورفي، مكالمات او انترنت، مع انقضاء الشهر. و في حالة استهلاك كل الفورفي فلامخافة من ان يحتسب عليكم المزيد، فتنتظرون تجدد الفورفي مع الشهر الجديد او تعبئة رصيدكم ببطاقة التعبئة جوال لاتصالات المغرب، مع اضافة *2 الى كود التعبئة للحصول على مكالمات وطنية، أو اضافة *3 للحصول على انترنت.
فورفي الحرية بدون التزام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.