16 مايو، 2016

عروض إنوي الحالية

عرض المكالمات انوي

عرض Tic-Tac من انوي 

العرض الحالي من انوي، الخاص بالمكالمات، ساري المفعول و يستحب التأكد دائماً من ذلك عبر الاتصال المجاني بالرقم 1111 الذي يسرد لكم مختلف العروض السارية المفعول الخاصة بإنوي.
و يمكن لجل زبناء انوي الكلاسيكيين، اعتماد هذا العرض، بإضافة 1* الى كود التعبئة أو عن طريق التعبئة السريعة. و العرض يشمل جل التعبئات ابتداءً من 5 دراهم. و اللوحة الاشهارية اعلاه توضح كل قيمة تعبئة و المدة الزمنية التي تخولها و كذا مدة صلاحية العرض بعد التفعيل.

___________________________________________________________________________________

عرض أعز الناس من إنوي


عرض أعز الناس من إنوي
هو عرض مستحدث جديد من انوي، يمنح على كل تعبئة 20 درهم مفعلة ب 8* 5 ساعات من المكالمات نحو 3 أرقام انوي لأعز الناس لديكم، و تعبئة 25 درهم 8* تمنح 6 ساعات وتعبئة 50 درهم 8* تمنح 12 ساعة مكالمات .
و يجب عليكم الاتصال بالرقم 120 لتأكيد اختياركم لهذا العرض، و اضافة الارقام 3 التي تختارونها. كما يمكنكم القيام بالتفعيل عبر تركيب #120* و اتباع الخطوات المطلوبة.

عرض أعز الناس صالح الى 22 ماي 2016.

___________________________________________________________________________________

بطاقة SIM انوي

بطاقة SIM انوي
تقترح انوي على الزبناء الجدد بطاقة SIM مصحوبة بمزايا مستحبة، تنوي من خلالها انوي جلب اهتمام مزيد من الزبناء المحتملين. و بطاقة SIM INWI متوفرة الان ب 30 درهم، و تشمل 30 درهم رصيد مجاني يدوم 6 أشهر، كما تدعي انوي، 30 دقيقة مكالمات ، 30 ميغا انترنت، و 30 رسالة قصيرة SMS صالحة 7 ايام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.