12 فبراير، 2020

جميع عروض جوال اتصالات المغرب في موضوع واحد

عرض الرسائل القصيرة اتصالات المغرب

عرض الرسائل القصيرة اتصالات المغرب

الموضوع الشامل لعروض جوال اتصالات المغرب

1. عرض الرسائل القصيرة اتصالات المغرب

 عرض الرسائل القصيرة اتصالات المغرب، هو أول هذه العروض و اخترناه في البداية لأنه هو عرض *1 كما يسميه الجميع، و عرض الرسائل القصيرة اتصالات المغرب عرض يستهوي مستعملي التواصل عبر الرسائل النصية sms ، إما لأنهم يستعملون هاتفاً صغيراً لا يمكنه تشغيل التطبيقات التي تعمل على الانترنت، أو بكل سهولة لانهم يفضلون استعمال الرسائل القصيرة للتواصل لسرعتها و لضمانها حفظ هوية الشخص و لنجاعتها كذلك.
و يمكن اعتماد تعبئات مختلفة لتشغيل عرض الرسائل القصيرة اتصالات المغرب، ابتداءً من تعبئة 5 دراهم إلى تعبئة 200 درهم، و لتشغيل العرض يكفي إضافة *1 بعد رمز التعبئة، عبر اتباع الدليل الصوتي أو بإرسال الكود متبوعا ب *1 عبر رسالة قصيرة إلى الرقم 555. و بعد ذلك تتوصلون صوتياً أو عبر رسالة بتأكيد تشغيل العرض و إمكانية إرسال الرسائل القصيرة في الحين. و تعبئة 20 درهماً مثلاً تمنح 200 رسالة sms صالحة لمدة شهر كامل.
عرض المكالمات جوال اتصالات المغرب

عرض المكالمات جوال اتصالات المغرب

2. عرض المكالمات لاتصالات المغرب

عرض المكالمات لاتصالات المغرب، هو العرض الثاني في هذا الموضوع، و هو عرض ليس بالحديث لكنه عرض يلقى إقبالاً واسعا لمستعملي المكالمات بشكل خاص، و يمكن اعتماده بتعبئات من فئة 5 دراهم إلى 100 درهم، و هو عرض يمنح أساساً مكالمات و في بعض الاحيان أحجاماً متنوعة من الانترنت، و تفاصيله في الصورة أعلاه. و يكفي إضافة *2 إلى رمز التعبئة للحصول على مزايا هذا العرض المهم. و مثلاً تعبئة 20 درهماً تمنح ساعة و نصف من المكالمات الصالحة لمدة 7 أيام و 100 ميغا انترنت أيضاً. و هو عرض دائم عند اتصالات المغرب.
عرض الانترنت لاتصالات المغرب

عرض الانترنت لاتصالات المغرب

3. عرض الانترنت لاتصالات المغرب

عرض الانترنت أو عرض *3 هو عرض يقتصر فقط على تشغيل الانترنت لذا فإنه يمنح فقط أحجاماً مختلفة من الانترنت للولوج إلى عالم الانترنت اللامحدود لتشغيل جميع التطبيقات التي تحتاج إلى انترنت و كذا تصفح كل المواقع بدون قيد. و للحصول على عرض الانترنت لاتصالات المغرب، تتم إضافة *3 إلى كود الروشارج إما عبر إرسال رسالة نصية قصيرة تشمل رمز التعبئة متبوعة بِ *3 أو عبر تتبع الدليل الصوتي عبر الاتصال ب 580. و عرض الانترنت لاتصالات المغرب عرض دائم و يمكنكم تتبع تفاصيل العرض في الجدول أعلاه.
عرض اتصالات المغرب الدولي

عرض اتصالات المغرب الدولي

4. العرض الدولي لاتصالات المغرب
عرض اتصالات المغرب الدولي عرض أتى بالخصوص ليوفر مكالمات نحو الوجهة الدولية و كذلك الوطنية ن و هذا العرض وفرته اتصالات المغرب عبر ثلاث تعبئات فقط و هي تعبئات 20، 50 و 100 درهم، و تمتد صلاحيته 14 يوماً من وقت اعتماده ، فتعبئة 20 درهم متبوعة ب *4 تمنح 1 ساعة من المكالمات الدولية و الوطنية على حد سواء لمدة 14 يوماً، و تعبئة 50 درهماً تمنح 2 ساعات و نصف أيضاً لمدة 14 يوماً و أخيراً تعبئة 100 درهم توفر 5 ساعات من المكالمات الدولية و الوطنية أيضاً لمدة 14 يوماً، مع العلم أن المدد الزمنية للمكالمات الممنوحة تتباين حسب الوجهة الدولة المراد الاتصال بها، فالمدد الزمنية ، مثلاً نحو الوجهة الدولية "أ" التي تشمل عموم أوروبا و شمال أمريكا أوفر من المدد التي تستفيدون منها عند اتصالكم بوجهة أخرى كالشرق الأوسط أو إفريقيا ، التي تبقى ضئيلة نوعاً ما مقارنة مع الوجهة "أ". و عرض اتصالات المغرب الدولي دائم طبعا و يمكن اعتماده هند الحاجة في أي وقت.
عرض الكل في واحد نجمة 5 لاتصالات المغرب

عرض الكل في واحد نجمة 5 لاتصالات المغرب
5. عرض الكل في واحد نجمة 5 لاتصالات المغرب
عرض الكل في واحد نجمة 5 لاتصالات المغرب، هو حديث العهد عند اتصالات المغرب ، و جاء ليلبي حاجة زبناء جوال اتصالات المغرب الذين يفصلون استعنال تعبئتهم لأغراض متنوعة و متعددة ، فعند اعتماد أي تعبئة ابتداءً من 5 دراهم إلى 100 درهم، مصحوبة بِ *5 ، يحصل الزبون على حرية استعمال تعبئته إما لإصدار مكالمات وطنية أو لاستعال حجم الانترنت المحصل عليه أو لإرسال رسائل نصية قصيرة أو لإجراء محادثات دولية محددة. علما أنه عند استعمال أي من هذه المزايا يتم اختصام رصيد معين حسب الاستعمال، و تتفاوت طبعاً المدد الزمنية الصالحة لاستعمال العرض حسب قيمة التعبئة. فكما هو موضح في الصورة أعلاه، تعبئة 20 درهم تمنح : 1 ساعة و 36 دقيقة وطنية أو 1جيغا و 600 ميغا انترنت أو 400 رسالة sms أو 1 ساعة من المحادثات الدولية. و عرض الكل في واحد نجمة 5 لاتصالات المغرب عرض دائم و جديد أيضاً.
MT TALK MAROC TELECOM

MT TALK MAROC TELECOM
6. عرض MT TALK لاتصالات المغرب
أو ما يحب البعض تسميته عرض فايسبوك واتساب، عرض تطرقنا إليه هنا في هذه المدونة مند زمن قريب ووضحنا مزاياه و تفاصيله، لكن لاضير في أن نعيد الإشارة إليه لتعم المعلومة الجميع من جديد، فهو عرض خاص بتشغيل تطبيقات التواصل الاجتماعي بالخصوص و مشاهد الفيديوهات التي تحبونها عبر تطبيق اليوتيب. و التطبيقات التي مكنكم هذا العرض من الولوج إليها هي : تطبيق فايسبوك و فايسبوك مسنجر ، إنستاغرام، واتساب ، تويتر ، سناب شات و طبعاً يوتيوب. و لتشغيل العرض و الاستفادة من مزاياه تتم إضافة *6 بعد رمز تعبئات 5 ، 10 ، 20 أو 30 درهماً و كل واحدة من هذه التعبئات تمنح أحجاماً مختلفة من الانترنت الخاصة بالتطبيقات المذكورة و لمدد معينة كذلك، فتعبئة 30 درهماً تمنح 2 جيغا انترنت لمدة 30 يوماً، و العرض أصبح دائماً لدى اتصالات المغرب.
رومينغ اتصالات المغرب

رومينغ اتصالات المغرب
7. رومينغ اتصالات المغرب
هو العرض الذي يوفر لمرتادي الوجهات الدولية إمكانية استعمال هاتفكم اتصالات المغرب في الخارج لاصدار مكالمات و إرسال رسائل قصيرة و للولوج إلى خدمة الانترنت و هم في الخارج. و يمكن اعتماده بالنسبة لزبناء جوال بإضافة *7 بعد كود الروشارج إلى تعبئات من فئات 100، 200 أو 300 درهم. فتعبئة 100 درهم *7 تمنح لكم و أنتم في الخارج 40 دقيقة من المكالمات و 60 رسالة sms و 600 ميغا من الانترنت و ذلك لمدة أقصاها شهر واحد. و عرض الرومينغ اتصالات المغرب دائم السريان.

8. عرض الولوج فقط للإنترنت في حالة تواجدكم في الخارج فيمكنكم الحصول عليه بإضافة *8 إلى رمز تعبئتكم و نقترح عليكم زيارة الرابط التالي للحصول على المعلومات الكاملة نظرا لتشعب تفاصيل العرض. عرض اتصالات المغرب *8 للانترنت في الخارج
9. و عرض *9  هو عرض متشعب التفاصيل و سنحيلكم إلى مصدره لتتم الصورة لديكم و لكي لاتفوتكم أية شروحات و تفاصيل، و عرض اتصالات المغرب *9 هو عرض أتى ليحل لكم مشكلة إقتناء التطبيقات المدفوعة في محل GOOGLE PLAY STORE، و لفهم العرض فهو يمنحكم عند اعتماد تعبئة ما مصحوبة بِ *9 على رصيد مالي يمكنكم من اقتناء أي تطبيق مدفوع في محل Google Store و ذلك بعد تشغيل خدمة MOBILE ZONE، و اختيار "استعمال فاتورة الدفع لاتصالات المغرب" و اتباع الخطوات اللازمة لشراء تطبيقكم الذي قمتم باختياره دون الحاجة إلى توفركم على بطاقة بنكية مثلاً للدفع. و نحثكم كما سبقت الإشارة إلى زيارة رابط: عرض *9 لاتصالات المغرب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.