02 أكتوبر، 2016

فورفيات ميديتيل بدون التزام أكتوبر 2016

فورفيات ميديتيل بدون التزام أكتوبر 2016

فورفيات ميديتيل بدون التزام أكتوبر 2016
فورفيات ميديتيل 99 درهم / الشهر
من المعروف أن ميديتيل هي أيضاً قد قامت بتحديت الفورفي الذي كان يعرف بفورفي هاني، فأصبح الفورفي الذي كان رائعاً في السابق ، عبارة عن 2 فورفيات مختلفة اليوم. 
فهناك الفورفي الذي يمنح، على مدار الشهر، 2 ساعات من المكالمات نحو جميع الوجهات الوطنية ، أما الدولية فتحتسب من الرصيد بالتسعرة المتعارف عليها، رسائل قصيرة لا محدودة و 10 جيغا من الانترنت على الهاتف، و هذا الفورفي سوف يختاره بالخصوص محبوا التواصل على الانترنت على مدار الشهر.
و الفورفي الثاني يخدم بالاخص محبي التواصل عبر المكالمات لما يوفره من 10 ساعات من المكالمات و 1 جيغا انترنت و رسائل نصية قصيرة لا محدودة ، كما تخبرنا بذلك ميديتل.
وكلا الفورفيان يأتيان بدون التزام و بقيمة 99 درهم في الشهر الواحد. و للاستفادة من احدهما يكفي زيارة احدى الوكالات التجارية لميديتيل مصحوباً بوثيقة للتعريف عن الهوية.
فورفيات ميديتيل بدون التزام 199 درهم
 فورفيات ميديتيل بدون التزام 199 درهم للشهر
و الفورفي الثالث بدون التزام من ميديتيل الذي نحن بصدده الان، هو فورفي يلبي كل الرغبات المكثفة من انترنت و مكالمات و رسائل قصيرة، بتكلفة شهرية تصل الى 199 درهم، يمكن لزبناء ميديتيل اعتماد هذا الفورفي الذي نجده رائعاً، موفراً 10 ساعات من المكالمات الوطنية و الدولية (مع العلم ان المكالمات الدولية تحتسب بالتسعرة المتعارف عليها) و 30 جيغا من الانترنت على الهاتف و هو حجم محترم سيكفي للتواصل و الابحار في الانترنت على مدى شهر كامل، و رسائل SMS لا محدودة.
و للاستفادة من هذا الفورفي من ميديتيل، يرجى التوجه الى احدى وكالات ميديتيل مصحوباً ببطاقة التعريف الوطنية.
هذه العروض الخاصة بالفورفيات بدون التزام 99 درهم و 199 درهم هي فورفيات دائمة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.