28 أغسطس، 2017

بطاقة جوال للزبناء الجدد اتصالات المغرب - Carte sim Jawal pour les Nouveaux Clients IAM

بطاقة جوال للزبناء الجدد اتصالات المغرب - Carte sim Jawal pour les Nouveaux Clients IAM
بطاقة جوال للزبناء الجدد اتصالات المغرب

بطاقة جوال للزبناء الجدد اتصالات المغرب 

مع تغير العروض دائماً و مايصاحبها من لُبْسٍ حول المعلومات الخاصة بها، ارتئينا إخبار الزائر الكريم حول المعلوات الخاصة هذه المرة ببطاقة جوال للزبناء الجدد لاتصالات المغرب.
حالياً تطرح اتصالات المغرب بطاقتها الخاصة sim ، في الاسواق بثمن مناسب و بمزايا لابأس بها، تشمل مزايا المكالمات نحو الوجهات الوطنية كلها، حجم لابأس به من الانترنت و حجم آخر لعرض واتساب و فيسبوك و تويتر، إضافة الى رصيد مالي مجاني يمكن أن يدوم حتى ستة أشهر.
فبطاقة جوال حالياً المطروحة بثمن 30 درهماً، لدى جل الباعة المعتمدين، تشمل، كما سبقت اليه الاشارة إليه على، 1 ساعة من المكالمات الوطنية نحو جل الشبكات (أتصالات المغرب، إنوي و أورنج) صالحة لمدة 7 أيام ، 1 جيغا من الانترنت على الهاتف لتفقد مواقع الانترنت المفضلة لديكم، و عرض MT-TALK الخاص بتشغيل تطبيقات واتساب، فيسبوك و تويتر (150 ميغا) صالحة لمدة 30 يوماً. إضافة الى الرصيد المالي المجاني الذي يقدر ب 50 درهماً و الذي تدوم مدة صلاحيته 6 أشهر كاملة.
في الواقع هذا عرض مقبول للخطو أولى الخطوات مع اتصالات المغرب، التي تبقى مطالبة بتحسين جودة خدماتها الاخرى نحو مايخدم مصلحة الزبون، ليبقى وفياً لهذه الشبكة الوطنية.

بطاقة SIM اتصالات المغرب ب 30 درهماً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.