01 فبراير، 2020

فورفي WIN ديال إنوي

 فورفي WIN ديال إنوي

ماهو فورفي WIN من إنوي؟

هو فورفي بدون التزام من إنوي متوفر على ثلاث صيغ رئيسية و يمنح للزبون حرية الموازنة بين حجم الانترنت التي يحتاجها و عدد ساعات المكالمات التي يرى أنها ستغطي استهلاكه طيلة الشهر، دون تجاوز قيمة الفورفي الذي اختاره.

هذه العملية تفاعلية أي تحديد كل من حجم الانترنت و عدد ساعات المكالمات ، تتم على موقع خاص بهذه الخدمة وفرته إنوي ، و هو موقع متطور و تفاعلي ، يقترح على المستعمل حتى إمكانية تغيير رقم هاتفه أو الانتقال من شبكة أخرى إلى شبكة إنوي لتفعيل هذا الفورفي. و ماعليكم إلا القيام بالاختيارات التي تناسبكم و الانتقال من مرحلة إلى أخرى حتى يتم تأكيد تفعيل فورفي WIN لدى إنوي. و لتوضيح الصورة كاملة فعليكم زيارة الرابط الآتي : فورفي WIN ، أو النقر على إحدى الصور المقترحة في الموضوع. و إذا ما شكل عليكم الامر فما عليكم إلا زيارة إحدى وكالات إنوي المنتشرة على صعيد المغرب و توضيح طلبكم و هم سيتكلفون بتفعيل الفورفي لكم بكل سهولة.
Forfait WIN INWI
و كما سلف الذكر فإن فورفي WIN لانوي يأتي على ثلاث صيغ رئيسية وهو بدون التزام : 
  • فورفي WIN : ب 59 درهماً شهرياً و تقترح فيه إنوي بشكل طوعي 10 جيغا انترنت + 3 ساعات من المكالمات و رسائل لامحدودة.
  • فورفي WIN : ب 109 دراهم = 30 جيغا انترنت + 2 ساعات + رسائل لامحدودة.
  • فورفي WIN : ب 159 درهماً = 50 جيغا انترنت + 5 ساعات + رسائل لامحدودة.
  1. مع العلم أن ما تقترحه إنوي في كل صيغة يمكن تغيره حسب رغبة الزبون و ذلك باختيار عدد الساعات المرغوب بها و حجم الانترنت الكافي لتغطية شهركم ، دون المخافة من تجاوز قيمة الفورفي المعتمد.
فورفي WIN  من إنوي فورفي دائم و بدون أي التزام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.