19 فبراير، 2020

عرض كلشي *2 من إنوي

عرض كلشي *2 من إنوي

عرض كلشي *2 من إنوي

عرض كلشي *2 من إنوي

عرض كلشي من إنوي عرض أصبح العديد من زبناء هذه الشبكة يعرفونه و يعتادون اعتماده ، لِما له من مزايا رائعة تتمثل في الاستفادة من استعمال المكالمات أو الانترنت أو الرسائل النصية القصيرة أو حتى إصدار مكالمات نحو الخارج، و ذلك كله بتعبئة واحدة فقط. هذا أمر مثير للاهتمام ، فحرية استعمال كل المزايا المذكورة ، بمجرد اعتماد تعبئة واحدة، كان في ما مضى أمراً مستحيلاً، لكن الشبكة، و إرضاءً لرغبات الزبناء أحدثت هذا العرض المميز، و كل رجائها هو استقطاب انتباه زبنائها و لفت انتباههم إلى العروض الجديدة التي تخدم في الصف الاول مصلحة الزبون.
و عرض كلشي *2 من إنوي، سهل الاعتماد و أمر تفعيله يكمن في إضافة *2 إلى رمز أية تعبئة إبتداءً من تعبئة 5 دراهم إلى تعبئة 100 درهم، فيحصل الشخص على عرض مفعل يخول له استعمال مكالمات وطنية أو دولية أو إرسال رسائل نصية sms أو الحصول على حجم إنترنت، مع العلم أنه كلما تم استعمال واحدة من هذه المزايا فإن الرصيد ينقص بمقدار ما تم استعماله من تلك الخدمات و هكذا حتى يتم استنفاد كاملية الرصيد، بين مكالمات و انترنت و رسائل قصيرة. و كل تعبئة مفعلة بِ *2 عند إنوي، تمنح مزايا متفاوتة حسب قيمتها بالطبع.
فتعبئة 20 درهم *2 مثلاً ، و ليس حصراً، تمنح لكم حرية الاستفادة من 2 ساعات من المكالمات الوطنية أو 2 جيغا انترنت أو 400 رسالة SMS أو 15 دقيقة نحو الوجهة الدولية 1 . و الوجهة الدولية 1 تشمل أوروبا الغربية و شمال أمريكا.
عرض كلشي *2 من إنوي عرض دائم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.