28 ديسمبر، 2020

فورفي YALLA بدون إلتزام إنوي

 

Forfait YALLA Inwi

الفورفي الجديد YALLA اللامحدود

من جديد فورفيات إنوي المتعددة، إخترنا لكم اليوم هذا الفورفي الجديد المثير للإهتمام، إذ أن إنوي و على موقعها الرسمي تعلن عن هذا الفورفي و تدعي أنه بدون إلتزام ، و أنه كذلك فورفي لامحدود و بسعر مقبول و بمزايا يبحث عنها الجميع. و قد حرصنا في هذا الموضوع أن نقول كلمة "تدعي"، لكي نكون في حل من كل مسؤولية في حال لم يتطابق ما قد يحصل عليه الزبون مع ما هو معلن من طرف هذه الشركة، و هذه أمور تحصل كثيراً.

و حسب المعلومات التي صرحت بها إنوي للإعلان عن فورفي YALLA اللامحود بدون إلتزام، فإنه بمجرد إعتماده يحصل المرء على 11 ساعة من المكالمات نحو الشبكات الوطنية على مدى الشهروكذلك 11 جيغا على الهاتف لنفس المدة، دون نسيان مصاريف تشغيل الفورفي التي توازي نفس ثمن الفورفي الذي هو 99 درهماً شهرياً. و عند نفاد هذه المكالمات و الانترنت قبل نفاد الشهر، فإنه بإمكانكم تعبئة المكالمات الوطنية عبر إعتماد تعبئات 50 درهم للحصول على 5 ساعات إضافية من المكالمات أو 25 درهماً للحصول على 2 ساعات و نصف مكالمات. أما بالنسبة للإنترنت فيمكنكم إعتماد تعبئات 50 درهماً للحصول على 5 جيغا إضافية من الانترنت أو 25 درهماً للحصول على 2 جيغا و 500 ميغا انترنت. و للإشارة فإنكم تستطيعون إجراء مكالمات لامحدودة نحو إنوي عند نفاد مكالمات الفورفي.

أما بالنسبة للمكالمات الدولية فيمكنكم إعتماد تعبئة دولية بقيمة 25 درهما للحول على 30 دقيقة نحو آسيا أوروبا و أمرسكا الشمالية، أو تعبئة 50 درهماً دولية للحصول على 1 ساعة نحو نفس الوجهات الدولية و أخيراً تعبئة 100 درهماً للحصول على 2 ساعات من المكالمات الدولية.

و يبقى الفورفي الجديد من إنوي YALLA قيد الإختبار حتى تأكيد مدى مصداقيته و صحة المزايا التي يوفرها للزبون.

فورفي YALLA من إنوي بدون إلتزام و لامحدود.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.