26 يونيو، 2016

عرض الرسائل القصيرة X3 اتصالات المغرب

عرض الرسائل القصيرة X3 اتصالات المغرب

عرض الرسائل القصيرة X3 اتصالات المغرب

عرض الرسائل القصيرة من اتصالات المغرب

عرض الرسائل القصيرة SMS من اتصالات المغرب، هذه المرة، هو عرض مضاعف  3 مرات من حيث عدد الرسائل التي تمنحها كل قيمة تعبئة معتمدة من طرف الزبون، و ذلك الى غاية اليوم الاخير من هذا الشهر، 30 يونيو 2016، فتمنح تعبئة 5 دراهم، مثلاً، 150 رسالة نصية قصيرة خلال فترة هذا العرض، بدلاً من 50 رسالة خارج فترات العرض. أما من يستعمل هذه الخدمة بكثافة، فهذه فرصته ليعبأ لاطول مدة ممكنة و لاكبر حصة ممكنة من الرسائل، مادامت تعبئة 200 درهم ستمنحه 6000 رسالة SMS صالحة لمدة 30 يوماً كاملاً، عوض 2000 رسالة. فليغتنم محبوا التراسل عبر الرسائل القصيرة هذه الفرصة، التي لا تتكرر في أوقات متقاربة. 
و للاستفادة من هذا العرض المضاعف 3 مرات على تعبئات الرسائل القصيرة، فهنالك طرق مختلفة لاعتماده، اشهرها بعث كود التعبئة متبوعا ب 1* عبر رسالة SMS الى الرقم 555. او الاتصال بالرقم ذاته 555 و الاستماع الى الدليل الصوتي، و اختيار العرض من ضمن القائمة و ادخال كود التعبئة متبوعاً ب 1* . و الطريقة الاخيرة، بطلب العرض من احد الموزعين عبر الديلر، الذي سيتكلف بتشغل العرض لكم مباشرة من الديلر.
هذا العرض المقبول من اتصالات المغرب، عرض حبذا لو تقوم اتصالات المغرب بتكراره في فترات متقاربة، ليستفيد منه غالبية زبناء جوال، مادامت قد سحبت مزايا الرسائل النصية القصيرة من عروض 2*، التي أصبحت تغطي فقط مزايا المكالمات و احيانا بضعة ميغا من الانترنت.
عرض اتصالات المغرب، الرسائل القصيرة X3، عرض صالح خلال فترات العرض التي تمتد الى 30 يونيو 2016.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.